Friday 19 January 2018

3 أسرار ل استراتيجيات تداول الخيارات


3 أسرار لاستراتيجيات تداول الخيارات نحن جميعا نريد أن يكون الكأس المقدسة من تداول أليس كذلك؟ حسنا، إلى جانب كونها مجرد طويلة AAPL، تحتاج إلى معرفة بعض أكثر استراتيجيات الاستثمار لمساعدتك على تحقيق الأهداف التقاعد الخاص بك. الصورة عن طريق عالقة في الجمارك عبر فليكر يمكن الاستثمار في هذه السوق يسبب الكثير لتفقد أكثر من ساعات قليلة فقط من النوم ليلا قلقة من تحطم فلاش المقبل. في OptionsAnimal، وخيارات رئيس الوزراء تعليم التداول في هذه الصناعة، ونحن نركز على ليس فقط تعلم تداول الخيارات، أو عن أساسيات تداول الأسهم عبر الإنترنت، ولكن عن هدف مدى الحياة لحماية الأصول الخاصة بك، وتزايد محفظتك في أي اتجاه السوق، وتصبح جزءا من مجتمع دولي على الانترنت من المستثمرين ناجحة. خلال سنوات عملي للاستثمار والآلاف من الصفقات لقد أعدم، ولقد وجدت بضعة مفاتيح للبحث عن الأشياء عندما كنت تعلم لتجارة الأسهم والخيارات. 1. هل لديك خطة التداول. خطة التجارة والتجارة خطة، يجب أن يكون كل التجارة خطة مع نقاط الخروج واضحة المعالم. إذا لم تكن متأكدا لماذا كنت في التجارة، سواء كان ذلك استراتيجية انتشار التجارة، والاستثمار في الأسهم طويلة، أو مجرد ETF، والسوق هو مكان مكلفة جدا لمعرفة لماذا كنت في تلك التجارة. تعرف دائما لديك خطر / مكافأة على كل صفقة كنت في وكيف أن تناسبها. 2. لا تحد نفسك في استراتيجيات التداول ديك الخيار. كن مرنا. هناك المزيد من الجهود لنشر التداول من المكالمات الثور أو يضع الثور. التفكير في الخيارات كأدوات التي يمكن نقلها من مكان لتناسب كل ما يقرر في سوق الأسهم ليلقي عليك. إذا كنت تركز على محاولة التنبؤ بشكل صحيح حيث أن السوق سوف تحرك من المرجح ان ينتهي مع الكثير من الإحباط على لماذا لا يمكن أن يفسر كيف NFLX يبقى يتحرك أعلى ويضع خبرتكم الطويلة تعرضه للقتل. 3. توقع ما هو غير متوقع. على الرغم من أن تقصد جيدا مع مهارات توقيت السوق وتمكنكم من وضع استراتيجيات الخيار، ونتوقع ما هو غير متوقع. الطبقة أساسيات سوق الأسهم التي استغرق في تلك المدرسة التداول عبر الانترنت وربما كنت حضر تحدثت إليكم عن الأسهم الخضراء والحمراء، أو ورشة عمل الاستثمار لكم حضر تحدثت عن فوائد هوامش الائتمان، ولكن الحديث ديدنت حول مخاطر ما يحدث عندما يكون السوق فواصل خارج هذا الحديد كوندور. ALWAYS، وإعداد لتعديلات على الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر لتفادي الاستيقاظ وقحا في سوق الخيارات. في النهاية، لا يهمه سوق الأوراق المالية إذا كنت تعتقد أنك تحصل عليه أم لا. كنت مجرد خطأ ام على صواب. إن الشيء العظيم حول تعلم تداول الخيارات هو أنه إذا كنت مخطئا، وأنا يمكن ضبط وتغيير بلدي التجارة، ترك لي مع أقل شيء واحد لتفقد النوم خلال الليل. الرئيس التنفيذي لشركة OptionsANIMAL مؤسس خيارات الموارد تجارة

No comments:

Post a Comment