Sunday 14 January 2018

بلدي إيقاف استراتيجية التداول الخسارة


بلدي إيقاف استراتيجية التداول الخسارة عزيزي التجار، اليوم أريد أن تشاركونني استراتيجية التداول وقف الخسارة والمنتج الخاص بي سبايك حامي EA التي خلقت لمعالجة المشاكل الرئيسية 2 التجار وعند وضع وقف الخسارة: 1. ما حجم المخزن المؤقت أنا بحاجة للحفاظ على التجارة بلدي آمنة؟ 2. كيفية الحصول على NOT توقفوا OUT على ارتفاع السوق؟ لدي قضاء ساعات لا تحصى (حتى أيام) لإيجاد المسافة الأكثر أمانا لبلدي وقف الخسارة بينما لا تزال تحتفظ المخاطر جيد: نسبة المكافأة وجدت أن باستخدام أصغر وقف الخسارة يمكنني تحسين جذري بلدي المخاطر: نسبة المكافأة وفي المقابل زيادة الربح في بلدي نهاية الشهر. ومع ذلك، وبعد أقل SL يمكن أن يؤدي إلى تجارية جيدة تماما الحصول على توقف من على ارتفاع السوق والحد من الربح الخاص عموما بشكل كبير منذ أن غاب عن الربح على التجارة جيدة بالإضافة إلى أنك سجلت خسارة من ارتفاع. في جوهر تحصل خسارة مزدوجة، 1 فاتك على الربح و2 كنت سجلت خسارة. لتجنب هذا أنا استخدام وقف الخسارة الاسلوب الذي ينطوي على القضبان المغلقة فقط. وأود أن تسمح السعر في ارتفاع الماضي بلدي مستوى وقف الخسارة بينما شريط مفتوح، ولكن إغلاق التجارة للخسارة فقط عند إغلاق شريط الماضي بلدي مستوى وقف الخسارة. اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا: أنا عادة يتداول على الرسم البياني H1 واحدة من بلدي الصفقات المفضلة هي مستبعد سعر الدعم / المقاومة المستويات. هنا هو مشحون اليورو مقابل الدولار الأميركي دعم قوي عند 1.3500 عدد مستديرة حول H1 الرسم البياني مع 3-4 مستبعد من نفس المستوى. لذلك فمن المنطقي الأمثل لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند أو بالقرب من مستوى 1.3500 مع SL مجرد رفع الصوت عاليا التقلبات الأخيرة، ورفع الصوت عاليا هذا العدد المستديرة والدعم القوي 1.3500، قد تعرضت لكن معيار SL الثابت على ارتفاع السوق قبل شمعة خضراء كبيرة جدا عملتم تم إيقاف بشأن التجارة خلاف جيدة تماما. الآن إذا لاحظت السعر لم يغلق رفع الصوت عاليا 1.3500 وإذا ما استخدمت فقط الحانات مغلقة التوقف عن تقنية لتخفيف هذه التجارة قد بلغ الربح كاملا مع كبير 01:10 المخاطر: نسبة المكافأة. حيث يمكنك وضع أصغر بكثير SL، في هذه الحالة فقط رفع الصوت عاليا 1.3500 RN ذلك SL بك أن يكون هناك أكثر من 10 نقطة. عندما كنت تفكر في ذلك - من السهل جدا للحصول على السعر لخلق طفرات ويأخذك خارج، حيث أن كل ما تحتاجه هو قليل من طلبيات كبيرة، ولكن للحصول على السعر ليغلق دعم مهم الماضي / مستوى المقاومة هو أصعب بكثير لأنها سوف تحتاج أكثر من ذلك بكثير أوامر ل تفعل ذلك وسوف يتطلب التجار أن يكون سعيدا مع السعر بحيث لا أحد المتعهدة أو بيع السوق ضدها. إذا أغلق السعر مستويات الدعم / المقاومة الماضية، ثم يعطيني إشارة إلى أن هذا الدعم / مستوى المقاومة لم يعد صالحا حتى أعمالي التجارية لم تعد صالحة أو احتمال لهذه التجارة إلى العمل قد تضاءل حتى أن ذلك لا يستحق الحفاظ على التجارة في. باستخدام هذه التقنية وقف الخسارة في ياسير الكثير لاختيار المكان الذي تجارتك لم يعد صالحا مقارنة SL الصلبة التقليدية التي يمكن أن تصل فقط على ارتفاع السوق. لقد تم تداول هذا الطريق لبعض الوقت، ولكن منذ باستخدام هذه التقنية يتطلب كانت في الكمبيوتر يغلق كل شريط وقته ليس من العملي جدا، لذلك أنا خلقت EA أن يفعل ذلك بالنسبة لي ونظرة الى الوراء أبدا. أضع بلدي التجارة، أخبر EA للخروج من هذه التجارة، إذا أغلق السعر مستوى معين الماضي على H1 أو M30 التخطيط وthats عليه، وأحصل على مع بقية بلدي اليوم. من يأخذ كل العاطفة من التداول، وأستطيع أن يكون لي منتجة في بلدي وضع وقف الخسارة والربح بلدي الشامل وزيادة ما يقرب من 2 مرات منذ يمكنني الآن استخدام أصغر وقف الخسارة. ولكن تذكر اذا كنت تفعل ممارسة هذا الاسلوب وقف الخسارة، يكون دائما SL الصعب الطوارئ في السوق في حالة انعكاس غير متوقع كبير. أنا عادة وضعه 2-3 مرات بعيدا ثم خسارتي EA توقف لذلك أنا لا يحصل توقف من على ارتفاع، ولكن لا تزال لديها الحماية في حالة حدوث بعض التراجع الكلي على الأخبار على حدث غير متوقع الآخرين. إذا كان هذا هو موقف المصالح التقنية لتخفيف يمكنك قراءة المزيد عن على صفحتي سبايك حامي EA المنتجات هنا: MQL5 / EN / السوق / المنتج / 6021. كنت قد كتبت دليل أصحاب 10 صفحة حول هذا الموضوع. ولدي أيضا النسخة التجريبية المجانية للاختبار على زوج NZDUSD هنا: MQL5 / EN / السوق / المنتج / 6036 أنا مستعد لسماع أي أسئلة أو اقتراحات، لا تتردد في طرح هنا أو على صفحة الفيسبوك الخاصة بي: الفيسبوك / صفحة / سبايك-حامي-EA / 858301524195096 أنا أيضا دعم المجتمع MQL5 وتقديم سخية لجنة 30٪ لمن يفكر المنتج الخاص بي هو عظيم وسوف ينقلونه إلى الأصدقاء والعائلة.

No comments:

Post a Comment