Saturday 20 January 2018

وضع خطة التدريب والتسويق


وضع خطة التدريب والتسويق وتحدد خطة التدريب والتسويق ما هي الاحتياجات التدريبية التسويق الخاصة بك وكيف سيتم الوفاء بها. خطة تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من ميزانية التدريب التسويق الخاصة بك، وإعطاء الموظفين المعرفة والتسويق والمهارات التي يحتاجونها لتعزيز أداء الأعمال الاحتياجات التدريبية التسويق الخاصة بك يجب أن تبدأ خطة التدريب والتسويق عن طريق تقييم احتياجات التدريب الخاص بك. عادة، وتشمل هذه المناطق حيث التسويق الخاص بك هو الأداء الضعيف - على سبيل المثال، إذا كانت مستويات من المحافظة على العملاء تتساقط أو إذا كان مندوب مبيعات الفرد هو ضعف الانجازات باستمرار. ويمكن أن تشمل أيضا مجالات الفرص أو التغيير - على سبيل المثال، إذا كنت تبحث لاقتحام أسواق جديدة أو تحتاج إلى التأكد من أن موظفي المبيعات ما يصل إلى موعد مع لوائح جديدة للمبيعات. A تحليل الاحتياجات التدريبية مثل هذه سوف تساعدك على تحديد المجالات التي تحسن مهارات التسويق أو المعرفة يمكن أن تستفيد عملك. مستوى تقييم الموظفين الحالي من القدرة التسويقية يسمح لك لتحديد الفجوة التدريبية المراد شغلها. في الوقت نفسه، والنظر في ما إذا كانت البدائل للتدريب - مثل تجنيد المسوقين أكثر خبرة. أو باستخدام استشارات - يمكن أن يكون خيارا أفضل. التدريب والتسويق وأهداف العمل وينبغي أن يكون الهدف الخاص بك لتحديد التدريب والتسويق التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهداف العمل. مع ميزانية التسويق المحدودة. تريد تحديد أولويات التدريب من شأنها أن توفر أكبر التحسينات. مهارات البيع وغالبا ما تكون محورا رئيسيا، ولكن التدريب الذي يعزز كفاءة (على سبيل المثال، من خلال تحسين مهارات تكنولوجيا المعلومات الموظفين) أو يقوي إدارة فرق التسويق والمبيعات ويمكن أيضا أن يكون لها تأثير كبير. التدريب والتطوير التي تدعم التحسينات على المدى الطويل (على سبيل المثال، عن طريق تحسين قدرتك على تحديد الفرص الواعدة في الأسواق) قد تؤدي في النهاية إلى أكبر الفوائد. يجب أن أهداف التدريب وخطط العمل من أجل تحقيق نتائج تجارية واضحة. من الناحية المثالية، وسوف تشمل هذه، نتائج قابلة للقياس محددة أو معايير الأداء. على سبيل المثال، قد تهدف إلى التدريب على مهارات التفاوض لتحسين قدرة الموظفين لإغلاق الصفقات دون تقديم تنازلات المفرطة في الأسعار. الهدف الأعمال العام قد يكون لزيادة الهوامش إلى مستوى معين. ويمكن مقارنة هذه القيمة من نتائج الأعمال المطلوب لتكاليف التدريب. على الرغم من أن التدريب يمكن أن يكون لها دور تلعبه في تحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم، وهذا وحده لا يكفي عادة لتبرير التكاليف. التدريب التسويق الفعال خطة التدريب والتسويق الخاصة بك ينبغي أن تبنى على أهداف التدريب الخاص بك عن طريق تحديد أنسب الأشكال التدريب. فضلا عن التدريب على رأس العمل، ويمكن أن تشمل هذه الحلقات التدريبية والحلقات الدراسية أو التعلم عن بعد. التدريب والتوجيه يمكن أن تساعد أيضا مع التدريب والتطوير، وخاصة للموظفين في مناصب إدارية. التي تشمل الموظفين في الاتفاق الاحتياجات التدريبية الخاصة بها وعند المفاضلة بين خيارات التدريب المختلفة يمكن أن تحسن بشكل كبير فعالية التدريب. الموظفين الذين يشترون في قيمة التدريب - لأنفسهم وللالأعمال - من المرجح أن تظهر تحسينات في الأداء أكبر. يجب أيضا تعيين خطة التدريب متى وكيف سيتم تقييم التدريب والتسويق، استنادا إلى أهداف التدريب الأصلية. يسمح تقييم التدريب لك لتقييم مدى فعالية الأنشطة التدريبية المختلفة. كما يبدأ تقييم عملية تحديد المزيد من الفرص لتحسين والاحتياجات التدريبية المستقبلية. كتبه جون ميكل. مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع:

No comments:

Post a Comment