Saturday 20 January 2018

التداول عندما تكون في وظيفة بدوام كامل


التداول عندما تكون في وظيفة بدوام كامل بريندان إيغان 1 أبريل 2011 هل من الممكن أن التجارة مع وظيفة بدوام كامل؟ بالتأكيد نعم، ولكن التحديات التي تنشأ عن تلك التي تريد تكريس وقتهم محدود لاثنين من المهن بدوام كامل. في هذه المقالة، وانا ذاهب لمعالجة الجدل حول ما إذا كان أو لا يمكنك أن تكون تاجرا ناجحا مع وظيفة بدوام كامل أم لا. وسوف توفر أيضا 5 نصائح لتحقيق أقصى استفادة من التداول الخاصة بك في حين لا يزال العمل الخاص بك وظيفة بدوام كامل. لتبدأ هذه المادة، سأعطيك قليلا الخلفية على واقع تجربتي الشخصية في التعاملات بينما تعمل وظيفة بدوام كامل. عندما حصلت على أول المشاركين في التداول، وكنت متفرغ طالبة جامعية تعمل وظيفة بدوام كامل الذي أراد أيضا أن تصبح تاجر بدوام كامل. لأنها لا تأخذ في الرياضيات لمعرفة أن هناك 3 "مرات كاملة" هنا، والتي ينبغي أن ينزل إلى حوالي 120 ساعة في الأسبوع، أو مع أسبوع العمل 5 أيام هذا 24 ساعة عمل يوميا وحتى أحتاج إلى النوم القليل. كتاجر أحدث، فإنه يمكن أن يكون من الصعب للغاية لتحقيق التوازن بين وظيفة بدوام كامل مع التداول، ولكن لا يزال ليس مستحيلا. تذكر كلما كنت تأخذ على المسعى الجديد، فإنه سوف يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والاهتمام لتعلم والممارسة واكتساب الخبرة اللازمة لتحقيق النجاح. التداول هو بالتأكيد لا يختلف، وأذكر البقاء حتى وقت متأخر من الليل وقراءة الكتب، مع دورات، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ونشر الأسئلة على الانترنت. حتى بعد الذهاب شخصيا من خلال العمل بدوام كامل، وتعلم كيفية التجارة، وأنا أعلم أنه من الممكن بالتأكيد ولكن لن تعمل لصالح الجميع. ذلك سوف يتطلب قدرا كبيرا من التفاني والتخطيط لإدارة بنجاح حياتك الشخصية، العمل والحياة، والحياة التجارية في يوم واحد. هناك 5 النصائح التي أود أن أشارككم في محاولة لجعل هذه التجربة فعالة وفعالا لأنها ربما يمكن أن يكون: (1) اختيار السوق الذي يلتف حول ساعات العمل الخاصة بك. أنا شخصيا بدأت يوم التداول في سوق الأوراق المالية، والتي إذا نظرنا إلى الوراء كان قرارا الفقراء نظرا ضعي وجود 3 "مرات الكاملة". سوق الأسهم مفتوح فقط لمدة 30 ساعة في الأسبوع، لذلك إذا لم تكن متاحة للتداول خلال هذه الساعات جيدا ثم كنت من الحظ. ومن شأن خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين لديهم ضيق الوقت بسبب وظيفة بدوام كامل أن سوق الفوركس أو الآجلة. فإن أفضل خيار هو الفوركس، الذي هو في الأساس السوق "24 ساعة"، وسوف ترك الناس مع أي جدول عمل تقريبا الحصول على بعض الوقت الشاشة في حين أن السوق مفتوح. تذكر أنه على الرغم من الفوركس هو السوق على مدار 24 ساعة، وهناك مرات مع حجم التداول أعلى من ذلك بكثير وأعلى سيولة، والتي هي من الناحية المثالية الأوقات كنت تريد أن تكون قادرة على التجارة. (2) اختيار نمط التداول التي تمنحك ما يكفي من الوقت لوضع وإدارة الصفقات الخاصة بك. مرة أخرى أنا شخصيا بدأت يوم التداول، والتي كانت مرة أخرى قرارا الفقراء إذا نظرنا إلى الوراء على ذلك من منظور آخر. تجارة سوينغ هو وقت أقل بكثير مكثفة من يوم التداول. لقد وجدت أن يضع في غضون ساعات قليلة لإجراء البحوث وثم يحدد الحرف الخاص بك هو مدى من الوقت ستحتاج لتكريس للتجارة سوينغ. تخطط لإنفاق حوالي 4-5 ساعات في الأسبوع على تجارة سوينغ، بينما مع التداول اليوم الذي عادة ما يقضون 25 ساعة أو أكثر في الأسبوع. تداول البديل هو أيضا كبير لأنه يتيح مرونة وضع أوامر OCO وترك الكمبيوتر لوضع الصفقات الخاصة بك بينما كنت خارج في العمل. هذا هو أداة حاسمة لأولئك الذين يعملون بدوام كامل، لذلك إذا كنت لا تستخدم بالفعل OCO أوامر الحد بالتأكيد النظر في منحهم المحاولة. (3) بتخصيص يوم معين من الأسبوع أو وقت من اليوم الذي أنت ذاهب لتكريس لأنشطة التداول والتعلم. إذا كنت مثلي، والإصرار على البدء بها في السوق التي هي فقط فتح بضع ساعات في الأسبوع وتجارية مع النمط الذي يتطلب قدرا كبيرا من الوقت مثل تداول اليوم، ثم النظر في طلب يوم محدد من كل أسبوع من هاتفك وظيفة بدوام كامل التي يمكنك تكريس للتداول. طلبت دائما من الثلاثاء والخميس، وقضى في هذه الأيام تداول طوال اليوم. هذا عملت بشكل جيد جدا منذ أن كنت قد التداول فقط لبضع ساعات يوميا في أيام أخرى من الأسبوع. على الجانب علما، وإذا كنت قد اخترت هذا، والنظر لا يجعل الجمعة بك "يوم تداول" ببساطة لأنه في معظم الأسواق، الجمعة تعاني من انخفاض شديد الحجم وأقل سيولة.

No comments:

Post a Comment