Friday 19 January 2018

سلخ فروة الرأس دورة فوركس


مربحة الفوركس سلخ فروة الرأس - يمكن أن يتم ذلك؟ هل من الممكن حقا أن تأخذ على النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس مع دقة 90٪ ونتائج يمكن الاعتماد عليها باستمرار؟ بالتأكيد، لقد سمعت كل ذلك: "جعل 100،000 $ في أقل من 27 دقيقة تداول الفوركس: من السهل، لا عمل، لا يوجد خطر - مجرد طن من المال! " حسنا، انها فقط لا يعمل مثل هذا، أليس كذلك؟ للأسف هناك عمل حقيقي وخطر حقيقي عندما تشارك القيام بأي شيء وهذا يشمل سلخ فروة الرأس الفوركس. والتداول في أسواق العملات الأجنبية يمكن أن يعني تعريض نفسك إلى مستوى مرتفع من الخطورة إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه. لذلك، هل هذا بالطبع سلخ فروة الرأس الفوركس تسليم حقا على ذلك يدعي؟ يمكن أن يكون ذلك صحيحا أم أنها مجرد حالة أخرى من الضجيج على شبكة الإنترنت؟ وأنا أعلم أنه من الصعب الاعتقاد، ولكنه صحيح. لا الضجيج هنا، حقيقة عادل. وكيف لي أن أعرف؟ لقد تم من خلال مسار نفسي. وأنا لا تزال تستخدم هذا النمط التجاري وتقنية اليوم، في الواقع الى حد كبير كل يوم والتجارة. سلخ فروة الرأس الفوركس - قصتي قبل الذهاب من خلال "وإغلاق استراتيجية تجارة لندن" بطبيعة الحال، كان وقتا عصيبا في تحقيق أرباح متسقة مع بلادي القديمة طريقة النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس. بالتأكيد، وأود أن كسب المال هنا وهناك، ولكن لا شيء ثابت. وأود أن خلط إطارات وقتي، والقفز من طريقة لطريقة، في الحصول على وقت متأخر أو الخروج في وقت مبكر، تعليق على الصفقات التي أرجو أن يكون مجرد إسقاط، وتجاهل الوقت من اليوم ... والقائمة تطول. الحديث عن الاحباط! كنت قريبة لرمي في منشفة ومجرد المشي بعيدا، لأن جدول أعمالي بعد ذلك فقط لم تسمح لي للتجارة ساعات أخرى لليوم، ما عدا الإطار الزمني لقريب لندن. ولكن الحظ بالنسبة لي جئت عبر فيك نوبل وبالطبع سلخ فروة الرأس شيرلي هدسون. ما منقذا للحياة! وسرعان ما حصلت على دورة ذهبت من خلال ذلك - وليس مرة واحدة فقط، ولكن ثانية ومرة ​​ثالثة. في صباح اليوم التالي، حاولت طريقتهم في الحساب التجريبي بلدي وانخفاض ولمح، عملت هذه الاشياء. في صباح ذلك اليوم كان لي 3 الاجهزة. نعم، هذا صحيح ثلاثة! وأخذت كل ثلاثة منهم وجميعهم من جعل المال. ما الفرق؛ لم أستطع أن أصدق ذلك. الجمال الحقيقي لهذا النظام هو أن لديها إطار زمني محدد. لذلك لا أكثر يجلس حولها، ويحدق في الشاشة إلى الأبد (الذي لديه الوقت لذلك على أي حال؟) وتنتظر الإعداد. مع هذا الأسلوب الذي يتداول خلال فترة محددة من الزمن ثم الانتهاء من ذلك. باستخدام هذا الأسلوب النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس وقد سمح لي للحفاظ على التداول وأخيرا تحصل على النتائج التي أردت. أنا مربحة في نهاية المطاف. بالتأكيد، لدي الخاسرين - لا يمكن تجنب ذلك عند التداول. ولكن باستخدام هذا الأسلوب تأكد تحولت التداول الخاص بي حولها. وقد تم التداول شيرلي هدسون، الذي خلق هذه التجارة، فإن هذه الاستراتيجية مع دقة 93٪ لمدة 12 شهر الماضي حتى الآن. لم يسمع به، وأنا أعلم ولكنه حقيقي. شيرلي يجمع بين الإطار الزمني لقريب لندن مع استراتيجية دخول فريدة من نوعها، دعت دخول نوبل. الجمع بين الإطار الزمني ودخول الطريقة الرائعة. وتعمل مثل السحر. مرة واحدة كنت قد تعلمت هذه الطريقة سوف لا تريد أن يكون أي شيء آخر. أوه، أكثر شيء واحد. حجم المخاطر اللازمة لهذه التجارة صغير - عادة تحت 18 نقطة وكثير من الأحيان حتى أقل من ذلك. وقد حددت أهداف شيرلي أنها تستخدم لجني الارباح. وعلى الرغم من أن أهداف الربح النموذجية هي أصغر من تلك التي للتجارة اليوم، فإنه ليس من غير المألوف في كل ذلك تحصل على التجارة يوم مثل الربح من فروة الرأس. فوركس سلخ فروة الرأس - الأفكار النهائية هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس يجعل للتجارة كبيرة: انها موثوق بها، يتطلب منخفضة المخاطر ويضع كل يوم تداول واحد تقريبا (على الأقل في عدد قليل من أزواج). تحقق من مسار "لندن إغلاق الاستراتيجية التجارية" لنفسك من خلال النقر على هذا الرابط هنا. أعدك أنك لن تكون بخيبة أمل مع هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس!

No comments:

Post a Comment